أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / اقليم كردستان / الديمقراطي الكردستاني : الفقرات التي وضعت في الموازنة تهدف لاخضاع الإقليم

الديمقراطي الكردستاني : الفقرات التي وضعت في الموازنة تهدف لاخضاع الإقليم

زعم القيادي في الحزب الديمقراطي الكردستاني وفاء محمد كريم،، ان الفقرات التي وضعت في الموازنة تهدف لاخضاع الإقليم وتجوعيه
وقال كريم : ان “الاقليم لم يلتزم باي اجراء او اتفاق ولا نستبعد ان يتم مقاطعة جلسة الموازنة”، لافتاً إلى ان “مقاطعة العمل الحكومي ببغداد بسبب الألغام التي وضعت في الفقرات التي تخص الإقليم في الموازنة”.
زاعما، ان “الفقرات التي وضعت تهدف لاخضاع وتجويع الاقليم وانها لم تكن محصورة في الاتفاق السياسي، لذلك فان الاقليم مستاء جدا من هذا الامر”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا تعلن الحداد 3 أيام على استشهاد الرئيس الإيراني

أعلنت رئاسة الجمهورية السورية الحداد 3 أيام باستشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي والوفد المرافق له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *