أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / المالكي يستقبل النخالة : لا خيار سوى المقاومة للخلاص من الغدّة السرطانية المتمثلة بـ”إسرائيل”

المالكي يستقبل النخالة : لا خيار سوى المقاومة للخلاص من الغدّة السرطانية المتمثلة بـ”إسرائيل”

استقبل نوري المالكي رئيس الوزراء الاسبق الامين العام لحزب الدعوة الاسلامية بمكتبه اليوم الامين العام لحركة “الجهاد الاسلامي” السيد زياد نخالة والوفد المرافق له.

ورحب السيد الامين العام بالوفد الضيف، مشيدًا بمواقف الحركة في الدفاع عن الشعب الفلسطيني مثمنًا ببطولات المقاومين الى حالة المقاومة للاحتلال كونها امر طبيعي للشعوب الحية وخصوصًا لدى الشعب الفلسطيني، مؤكدًا انه لا خيار سوى المقاومة للخلاص من الغدة السرطانية المتمثلة بـ “إسرائيل”.
بدوره قدم الامين العام لحركة “الجهاد الاسلامي” شرحاً وافياً لواقع القضية الفلسطينية ومستجداتها، لا سيما الممارسات الإسرائيلية العدوانية ضد الشعب الفلسطيني في المسجد الأقصى والقدس وعموم الأراضي الفلسطينية المحتلة، مشيدًا بموقف العراق التاريخي والراهن في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني وثوابته.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال الإسرائيلي يؤكد قصف مقاتلاته مخيم النازحين في رفح

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي مساء الأحد، أن سلاح جو جيش الاحتلال الإسرائيلي هاجم مؤخرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *