أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / فيديو يوثق إصابة 3 جنود إسرائيليين بانفجار على الحدود مع لبنان

فيديو يوثق إصابة 3 جنود إسرائيليين بانفجار على الحدود مع لبنان

أصيب عدد من جنود الاحتلال “الإسرائيلي”، ظهر الثلاثاء، إثر انفجار لغم أرضي في مركبتهم العسكرية على حدود لبنان.
ل قناة المنار اللبنانية التابعة لحزب الله اكدت بإصابة 3 جنود، أحدهم بترت ساقه، بانفجار اللغم الأرضي في مركبة “هامفي” أثناء القيام بأشغال هندسية عند حدود بلدة عيتا الشعب.
ونشر مراسل قناة المنار علي شعيب عبر صفحته في “تويتر” مقطع فيديو يوثّق صراخ أحد الجنود الإسرائيليين بعد بتر ساقه في الانفجار، وأثناء نقله إلى موقع “الراهب” العسكري موضحا أن آليات الاحتلال وجرافاته العسكرية انسحبت من المكان وأوقفت الأشغال الهندسية عند حدود عيتا الشعب بعد الانفجار. وذكر المراسل أن اللغم الذي انفجر “من الألغام التي زرعها العدو سابقًا”.


أصيب عدد من جنود الاحتلال “الإسرائيلي”، ظهر الثلاثاء، إثر انفجار لغم أرضي في مركبتهم العسكرية على حدود لبنان. وأفاد مراسل قناة المنار اللبنانية علي شعيب، وفق متابعة وكالة “شهاب”، بإصابة 3 جنود، أحدهم بترت ساقه، بانفجار اللغم الأرضي في مركبة “هامفي” أثناء القيام بأشغال هندسية عند حدود بلدة عيتا الشعب. ونشر شعيب عبر صفحته في “تويتر” مقطع فيديو يوثّق صراخ أحد الجنود الإسرائيليين بعد بتر ساقه في الانفجار، وأثناء نقله إلى موقع “الراهب” العسكري. وأوضح أن آليات الاحتلال وجرافاته العسكرية انسحبت من المكان وأوقفت الأشغال الهندسية عند حدود عيتا الشعب بعد الانفجار. وذكر شعيب أن اللغم الذي انفجر “من الألغام التي زرعها العدو سابقًا”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير إسرائيلي: نستعد لسيناريوهات دفن كبرى في الجبهة الشمالية

كشف وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي مايكل مالكيلي أمس الأربعاء عن استعداد وزارته لسيناريوهات دفن طارئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *