أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اللواء باقري: نحبط مؤامرات الاعداء في المهد

اللواء باقري: نحبط مؤامرات الاعداء في المهد

قال رئيس هيئة اركان القوات المسلحة الايرانية، اللواء “محمد باقري”، أننا نحبط مؤامرات الأعداء في مهدها، مؤكدا أن قواتنا جاهزة أكثر من أي وقت مضى لحماية كل إيران الإسلامية ولن تتردد في التضحية بأرواحها.

وقال اللواء باقري اليوم الثلاثاء، بمناسبة رأس السنة الإيرانية وعيد النوروز: في العام الماضي لجأ العدو الى أكثر ألاساليب تعقيدا مثل الحرب الهجينة لمواجهة القيم الدينية والوطنية والثورية للإيرانيين، إلا ان كما اعلن القائد العام للقوات المسلحة الإيرانية أية الله العظمى “علي الخامنئي” ما حال دون تحقيق اغراضه في هذه الحرب كان حساباته الخاطئة في الحرب وعدم معرفة الشعب الايراني الذكي والعظيم.
وأضاف: في الأحداث الأخيرة واعمال الشغب التي شهدتها ايران في فصل الخريف حضر ابناء الشعب الإيراني الساحة واربك كل حسابات العدو، وعززت المسيرات الجماهيريه للشعب الايراني في ذكرى انتصار الثورة الاسلامية ( 22 بهمن/11 شباط/فبراير) اسس النظام الاسلامي.
وصرح: إن القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية اليوم أكثر استعدادا من أي وقت مضى، ولن تتردد في القتال والتضحية بأرواحها لحماية كل إيران الإسلامية وسوف ترصد كل تحركات ومؤامرات الأعداء وتحبطها في مهدها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القوات المسلحة اليمنية : استهدفنا “إيلات” و سفينة امريكية .. و ردّنا على “إسرائيل” سيكون عظيماً وكبيراً

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، اليوم الأحد، تنفيذ القوة الصاروخية عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *