أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السلطات الايرانية تبث صورة جواز سفر الارهابي منفذ الهجوم على مرقد سيد احمد بن الامام الكاظم ع في شيراز

السلطات الايرانية تبث صورة جواز سفر الارهابي منفذ الهجوم على مرقد سيد احمد بن الامام الكاظم ع في شيراز

نشرت السلطات الإيرانية صورة لجواز سفر منفذ الهجوم الإرهابي الذي استهدف مزارا دينيا جنوب البلاد الشهر الماضي، وصورة المنسق الرئيسي للهجوم.
ونشرت الاجهزة الامنية صورة لجواز سفر منفذ الهجوم الإرهابي على مرقد السيد احمد بن الامام الكاظم عليهما السلام والمعروف باسم مرقد “شاهجراغ” في شيراز، كما نشرت الاجهزة الامنية صورة للمنسق الرئيسي”، وأضافت أنهما ينتميان لتنظيم “داعش”.
كما نشرت الاجهزة الامنية صورة لجواز سفر، الارهابي سبحان كمروني، الملقب بـ “أبو عايشة” المنفذ الرئيسي للهجوم الإرهابي على المرقد”، والذي ينتمي لـ “داعش”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الدفاع الروسية: تدمير أكثر من 70 صاروخ هيمارس ومنصتي إطلاق في قصف على كريفوي روغ

أفادت وزارة الدفاع الروسية بتدمير أكثر من 70 صاروخا من طراز هيمارس “HIMARS” ومنصتي إطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *