أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / نجاة خالد الملا رئيس جماعة علماء العراق من محاولة اغتيال في البصرة

نجاة خالد الملا رئيس جماعة علماء العراق من محاولة اغتيال في البصرة

نجا رئيس جماعة علماء العراق الشيخ خالد الملا، اليوم الخميس، من محاولة اغتيال بمحافظة البصرة.
وأفاد مراسل قناة الانوار الثانية بأن الشيخ خالد الملا تعرض لعدة إطلاقات نارية من سلاح رشاش خلال نزوله بفندق مناوي باشا بمحافظة البصرة.

هذا وسارعت السلطات الامنية التحقق لمعرفة الجهات التي حاولت اغتيال الشيخ خالد الملا.
هذا واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي للعراقيين باتهام المخابرات الإماراتية والسعودية بالوقوف وراء محاولة الاغتيال الفاشلة لما يمثله الشيخ الملا من قيادة وسطية معتدلة ترفض دور هذه الدول ومن ورائها إسرائيل وواشنطن ولندن في محاولة اثارة الفتنة الطائفية ٫ كما يعد الشيخ الملا من اقوى المناصرين للحشد الشعبي وللمحور المقاومة في المنطقة وإلتصدي لمحاولات إعادة الروح لحزب البعث والتي تبذلها الولايات المتحدة وبريطانيا بتمويل سعودي اماراتي .

تحرير

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الدفاع الروسية: تدمير أكثر من 70 صاروخ هيمارس ومنصتي إطلاق في قصف على كريفوي روغ

أفادت وزارة الدفاع الروسية بتدمير أكثر من 70 صاروخا من طراز هيمارس “HIMARS” ومنصتي إطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *