أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اللجنة الامنية البرلمانية تستضيف وزير الداخلية على خلفية اعمال العنف في الناصرية وقصف القصور الرئاسية في البصرة

اللجنة الامنية البرلمانية تستضيف وزير الداخلية على خلفية اعمال العنف في الناصرية وقصف القصور الرئاسية في البصرة

استضافت لجنة الأمن والدفاع النيابية، يوم الأربعاء، وزير الداخلية عثمان الغانمي وناقشت معه الأحداث الاخيرة في محافظات بغداد والبصرة وذي قار.

وتمت مناقشة. “الأحداث الأمنية الأخيرة ببغداد ومحافظتي البصرة وذي قار وفرض القانون وضبط الأمن في جميع المحافظات.
وكانت محافظة البصرة قد شهدت توترا أمنيا مساء اول الاثنين، عندما اطلقت “سرايا السلام” قذائف على القصور الرئاسية حيث مقرات الحشد الشعبي والتي ردت على قصف سرايا السلام . وقبلها بيوم شهدت ذي قار توتراً امنياً ايضاً عندما حاول ملثمون حرق مبنى المحافظة وعدة دوائر فيها وتم اعتقال 14 من افراد الجماعات الملثمة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

لافروف: بحثنا مع بغداد التعاون بالعملات الوطنية بدلا من الدولار

كشف وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، الاثنين، عن تخطيط العراق سداد ديونه لشركات بلاده بالدينار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *