أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حركة حماس تعزي الشعب العراقي بضحايا حادثة الانهيار الذي طال مزار قطارة الامام علي عليه السلام

حركة حماس تعزي الشعب العراقي بضحايا حادثة الانهيار الذي طال مزار قطارة الامام علي عليه السلام

بعثت حركة المقاومة الإسلامية حماس إلى الشعب العراقي والحكومة العرقية بخالص التعازي والمواساة، في حادثة الانهيار الترابي التي طالت مزار قطارة الامام علي عليه السلام في محافظة كربلاء، وخلّفت عدداً من الضحايا والمصابين. وعبرت الحركة في تصريح صحفي عن تضامنها مع الشعب العراقي الشقيق وأهالي الضحايا والمصابين، سائلة الله تعالى للضحايا الرّحمة والمغفرة، وللمصابين الشفاء العاجل، وأن يحفظ العراق الشقيق من كل مكروه وسوء.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس اركان القوات المسلحة الايرانية اللواء باقري يستقبل وفدا عسكريا روسيا : نعمل على تطوري التعاون مع روسيا في كل الاصعدة

اكد رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء محمد باقري على تطوير التعاون بين الجمهورية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *