أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / انهيار في التلال المجاورة ” لمزار قطارة الامام علي عليه السلام” في كربلاء المقدسة … والدفاع المدني يعمل لانقاذ المحاصرين

انهيار في التلال المجاورة ” لمزار قطارة الامام علي عليه السلام” في كربلاء المقدسة … والدفاع المدني يعمل لانقاذ المحاصرين

اكد مراسل قناة الانوار الثانية وقوع انهيار ترابي بجوار مزار قطارة الامام علي عليه السلام في محافظة كربلاء المقدسة ادى الى بمحاصرة مجموعة زائرين تحت الأنقاض.
وذكر مراسل قناة الانوار الثانية الدكتور صلاح العميدي، أن مزار (قطارة الإمام علي عليه السلام ) في محافظة كربلاء،تعرض جواره الى انهيار في التربة حيث تحيط بالمكان تلال ترابية.ة.
واكد المراسل ، أن ستة أشخاص حوصروا بسبب الانهيار، فيما تمكنت فرق الدفاع المدني من إنقاذ شخصين بينما تجري المساعي لإنقاذ الآخرين.

https://t.me/anwartv2ch/1476

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس السلطة الفلسطينية في الجمعية العامة : اسرائيل شكلت منظمات ارهابية لقتل الفلسطينيين

اتهم رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس الكيان الاسرائيلي ، بتشكيل منظمات ارهابية لقتل الفلسطينيين مؤكدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *