أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / فيديو : سرايا القدس تعلن قصف مدينة تل أبيب ومدن المركز وغلاف غزة بأكثر من 100 صاروخ

فيديو : سرايا القدس تعلن قصف مدينة تل أبيب ومدن المركز وغلاف غزة بأكثر من 100 صاروخ

أعلنت “سرايا القدس”، الجناح العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي” في فلسطين، مساء اليوم الجمعة، مسؤوليتها عن قصف مدينة تل أبيب ومدن المركز وغلاف غزة بأكثر من 100 صاروخ.

سرايا القدس: نعلن الاستنفار الكامل بالضفة الغربية والبدء باستهداف نقاط الجيش الإسرائيلي على امتدادها
وقالت “سرايا القدس”: “في إطار ردها المتواصل على العدوان..سرايا القدس تدك المدن والمستوطنات المحتلة (أسدود، وسديروت، وعسقلان) برشقات صاروخية مكثفة”.
وكانت “سرايا القدس” قد قالت في بيان سابق:”في إطار الرد الأولي على جريمة اغتيال القائد الكبير تيسير الجعبري وإخوانه الشهداء..سرايا القدس تدك تل أبيب ومدن المركز والغلاف بأكثر من 100 صاروخ”.
من جانبه، أفاد الجيش الإسرائيلي بأنه اعترض 33 صاروخا من أصل 80 أطلقت من قطاع غزة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

زياد النخالة امين عام حركة الجهاد الاسلامي : سيدفع العدو الاسرائيلي ثمنا غاليا ولا خطوط حمراء بعد الان بعد اغتيال القائد تيسير الجعبري

أكد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين القائد زياد النخالة، أن الاحتلال سيدفع غاليا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *