أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / اطلاق صاروخين من غزة باتجاه عسقلان وجيش الاحتلال يرد بقصف مناطق في غزة

اطلاق صاروخين من غزة باتجاه عسقلان وجيش الاحتلال يرد بقصف مناطق في غزة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن رصده إطلاق صاروخين من قطاع غزة باتجاه عسقلان في الأراضي الفلسطينية فجر السبت.

وأكد جيش الاحتلال اعتراض صاروخ واحد بواسطة نظام “القبة الحديدية”، بينما سقط الصاروخ الثاني في منطقة مفتوحة دون أن يتسبب بأي ضرر حسب مزاعم جيش الاحتلال.
هذا وكانت صفارات الإنذار قد اطلقت في منطقة عسقلان بجنوب إسرائيل مع إطلاق الصاروخين وهرع الاسرائيليون للملاجئ..
وجاءت عملية إطلاق الصاروخين بعد ساعات من اختتام الرئيس الأمريكي جو بايدن زيارته للكيان المحتل وبعد اطلاق تعهداته بالعمل على تامين اقًصى الامكانات للدفاع عن امن الكيان الصهيوني.
هذا واعلن مصدر عسكري اسرائيلي استهدف طيرانه الحربي اليوم السبت موقع البيدر في غرب قطاع غزة بعدة صواريخ، ردا على إطلاق صاروخين من غزة باتجاه غلاف غزة وقامت المضادات الأرضية للمقاومة بالتصدي للطيران الحربي الإسرائيلي في أجواء قطاع غزة، بينما تصاعد الدخان من موقع المقاومة الفلسطينية في منطقة البيدر جنوب مدينة غزة بعد قصفه بأكثر من 8 صواريخ.
واعلن جيش الاحتلال أنه استهدف منشأة تحت الارض تابعة لحماس لإنتاج مواد صاروخية في وسط قطاع غزة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الدفاع الروسية: تدمير أكثر من 70 صاروخ هيمارس ومنصتي إطلاق في قصف على كريفوي روغ

أفادت وزارة الدفاع الروسية بتدمير أكثر من 70 صاروخا من طراز هيمارس “HIMARS” ومنصتي إطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *