أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / الديوان الملكي السعودية يعلن دخول الملك سلمان المستشفى وتقارير تتحدث عن تدهور حالته الصحية

الديوان الملكي السعودية يعلن دخول الملك سلمان المستشفى وتقارير تتحدث عن تدهور حالته الصحية

أعلن الديوان الملكي السعودي، الأحد، أن الملك سلمان بن عبدالعزيز، أجري فحوصات طبية ومنظار على القولون في مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة، وجاءت النتيجة سليمة ٫ فيما وصفت تقارير استخباراتية اوروبية بان صحته تدعو للقلق وانها تتوقع تدهور في صحته وهناك انباء عن استفحال مرض السرطان في القولون.

وأفاد بيان الديوان الملكي بأن الفريق الطبي قرر بقاء الملك في المستشفى لبعض الوقت للراحة، بحسب وكالة الأنباء السعودية “واس”.
وجاء في البيان أن الملك سلمان “دخل مساء السبت … مستشفى الملك فيصل التخصصي في جدة لإجراء بعض الفحوصات الطبية”.
ومن النادر أن تنشر المملكة بيانات تتعلق بالحالة الصحية للملك البالغ من العمر 86 عاما، الذي يقود الدولة النفطية منذ العام 2015.
وكان الملك سلمان دخل المستشفى في الرياض في مارس آذارلإجراء “فحوصات طبية” و”تغيير بطارية منظم ضربات القلب”، وفق وكالة الأنباء السعودية.
كما خضع في يوليو تموز2020 لعملية استئصال المرارة وأجريت له عام 2010 عملية لمعالجة انزلاق غضروفي في العمود الفقري.
ومنذ تسلّمه الحكم بعد وفاة اخيه الملك عبد الله بن عبد العزيز،مارس الملك وولي عهده سياسة دموية داخليا فيما شن حربا عدوانية ظالمة على اليمن والمستمرة حتى الان منذ مارس – اذار عام ٢٠١٥ وحتى الان ٫ وامتا سياسته الدموية فقد شن تصفويات دموية للناشطين السلميين من الاقلية الشيعية التي تسكن المنطقة الشرقية من البلاد وتضم جميع ابار النفط السعودي ٫ووصل الامر بالنظام الى تنفيذ حكم الاعدام في يوم واحد باربعين مواطنا شيعيا من الناشطين السلميين وفي سياق تضليله الاعلامي وصف النظام السعودي الضحايا الشهداء من الشباب الشيعي بانهم متورطون بنشاط معاد للدولة ومنضوين في نشاط ارهابي كذبا منه وزورا .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يشيد بقرار مجلس النواب العراقي بتجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني : موقف شريف وشجاع

عبر “حزب الله” ، عن تقديره للقرار الذي أصدره مجلس النواب العراقي، ‏القاضي بتجريم التطبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *