أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وكالة الاستخبارات الاتحادية تعلن القاء القبض على ثلاثة قياديين من ارهابيي داعش

وكالة الاستخبارات الاتحادية تعلن القاء القبض على ثلاثة قياديين من ارهابيي داعش

أعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية يوم الأحد القبض على قياديين في تنظيم “داعش” الإرهابي بعملية “خاطفة” في العاصمة بغداد.

وذكرت وكالة الاستخبارات في بيان صحفي: “بجهد استخباري مميز وبمتابعة استمرت لعدة أيام استندت لمعلومات استخباراتية دقيقة ومقاطعة المعلومات مع الاعترافات من قبل الإرهابيين الملقى القبض عليهم سابقا، تمكنا من القبض على ثلاثة من الإرهابيين البارزين ضمن صفوف داعش الإرهابي”.
وأضافت أن ” الذين تم القاء القبض عليهم هم كل من “أبو شهد” و”أبو سارة” و”أبو يعقوب” المطلوبين وفق أحكام المادة 4 إرهاب لعملهم بما يسمى قاطع الفرات والبركة، ضمن محافظة بغداد.
وأفادت وكالة الاستخبارات الاتحادية بأنه ومن خلال التحقيقات الأولية معهم اعترفوا بتفيذهم عمليات إرهابية في محافظة الأنبار وتزعموا قيادة مجموعات من الزمر الإرهابية واشتركوا بعدة عمليات إرهابية ضد القوات الأمنية والمواطنين قبل وبعد عمليات التحرير وكذلك من المشتركين بالعمليات الإرهابية بمحافظة الرقة السورية.
وأكدت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية أنها ستواصل عملياتها النوعية والاستباقية للقضاء على فلول “داعش” المنهزمة وعناصر الجريمة المنظمة أينما كانوا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يشيد بقرار مجلس النواب العراقي بتجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني : موقف شريف وشجاع

عبر “حزب الله” ، عن تقديره للقرار الذي أصدره مجلس النواب العراقي، ‏القاضي بتجريم التطبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *