أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / تحالف العدوان السعودي الاماراتي يعلن عن بدء عمليات قصف وحشية للعاصمة اليمنية صنعاء

تحالف العدوان السعودي الاماراتي يعلن عن بدء عمليات قصف وحشية للعاصمة اليمنية صنعاء

ذيلياأعلن تحالف العدوان السعودي الاماراتي المدعوم امريكيا واسرائيليا عن بدء تنفيذ عملية عسكرية بصنعاء، زاعما أن هذه العملية تأتي “استجابة للتهديدات”.
وطلب تحالف العدوان من المدنيين عدم الاقتراب من المواقع المستهدفة وهي عبارة دعائية اذ ان غارات طائرات العدوان غالبا ما تستهدف المناطق المدنية بشكل متعمد.

وكان تحالف العدوان قد أعلن أمس الجمعة عن تنفيذ 16 عملية استهدف بها مدينتي حجة وصعدة باليمن خلال 24 ساعة الماضية.
ويقود النظام السعوي منذ مارس 2015 عدوانيا وحشيا على اليمن بمشاركة الامارات وبدعم امريكي وبريطاني وفرنسي واسرائيلي ومشاركة مرتزقة من عدد من الدول العربية وفي مقدمتها السودان خلفت عشرات الالاف من الشهداء ومئات الالاف من الجرحى اغلبهم من المدنيين وتشريد الملايين منهم .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رفع ” راية عيد الغدير الأغر في العتبة العلوية المطهرة

اقامت العتبة العلوية المقدسة، الجمعة، المراسم الاحتفالية الخاصة برفع راية عيد الغدير الاغر بحضور رسمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *