أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / نظام ال خليفة في البحرين يعين ضابطا اسرائيليا بموقع رسمي في البحرين

نظام ال خليفة في البحرين يعين ضابطا اسرائيليا بموقع رسمي في البحرين

قال الموقع الخبري القناة 13 الاسرائيلية :”أن ضابطا بحريا “إسرائيلياً” رفيعاً سيتوجه إلى البحرين في الأسابيع القادمة لاستلام منصب رسمي في البحرين.

وأشار الموقع إلى أنه تم الاتفاق على هذه الخطوة خلال زيارة وزير حرب العدو الصهيوني بيني غانتس للبحرين الأسبوع الماضي في ظل اصرار نظام ال خليفة على ابرام اتفاقيات امنية وعسكرية مع الكيان الصهيوني في خطوات خيانية للقدس والمسجد الاقصى والقضية الفلسطينية..
وبهذه الخطوة يصبح هذا الضابط أول ضابط “اسرائيلي” يتم تعيينه بشكل ثابت في دولة عربية، لديها موقع بجوار إيران.
وبدورهم توقع مسؤولون “إسرائيليون” أن يأخذ هذا التعاون الذي وصفوه بـ “الاستثنائي” بين “إسرائيل” ودول الخليج زخماً جديدا في المستقبل القريب.
من جانبه زعم المتحدث باسم الجيش “الإسرائيلي” إن ” جيش الاحتلال يدرس باستمرار فرص تعميق التعاون العسكري مع الدول الخليجية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

عشرات الشهداء والجرحى في تفجير ارهابي وهابي استهدف المصلين في مسجد بباكستان

أعلنت السلطات الأمنية الباكستانية في مدينة بيشاور ارتفاع عدد ضحايا التفجير الإرهابي الوهابي الذي استهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *