أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ممثل قائد الثورة الاسلامية في العراق يعزي الشعب العراقي وعوائل الضحايا شهداء وجرحى حريق مستشفى الامام الحسين في الناصرية

ممثل قائد الثورة الاسلامية في العراق يعزي الشعب العراقي وعوائل الضحايا شهداء وجرحى حريق مستشفى الامام الحسين في الناصرية

اعرب اية الله السيد مجتبى حسيني، ممثل قائد الثورة الاسلامية في العراق عن “أحر التعازي وأصدق المواساة لحكومة وشعب العراق بالشهداء ضحايا حريق مستشفى الامام الحسين” في محافظة ذي قار، مشيرا الى جهود أهالي الناصرية في تطهير البلاد من “الدواعش”.

وذكرت وكالة مهر للأنباء،: أن “اية الله السيد مجتبي حسيني قدم ، العزاء الى الشعب العراقي في رسالة وجهها للتعبير عن تضامن الشعب الايراني وحكومته مع الشعب العراقي في هذه الفاجعة .
وقال في الرسالة: “تلقينا ببالغ الحزن والأسى خبر حادث الحريق المؤلم في مستشفى الامام الحسين (ع)في محافظة ذي قار العزيزة مما اودى بحياة العشرات وجرح عدد كبير من المرضى الراقدين ، ان ابناء مدينة الناصرية المجاهدين تحملوا الكثير من المحن والابتلاء ولهم مواقف بطولية في تطهير ارض العراق المقدسة من رجس الدواعش.. كما لهم تاريخ جهادي حافل ضد نظام البعث الصدامي”.
واضاف اية الله السيد مجتبى حسيني ” اتقدم الى الشعب العراقي العزيز وبالأخص عوائل الضحايا بخالص التعازي والمواساة وأسأل ﷲ ان يلهم ذوي الضحايا الأجر بلا حسبان، كما أبتهل الى ﷲ تعالى للجرحى بالشفاء العاجل وللمتوفين الأعزاء ان يتغمدهم بواسع رحمته وان يسكنهم فسيح جنانه. والسلام عليكم ورحمة ﷲ وبركاته”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد يحى سريع : استهدفنا سفينة إسرائيلية في خليج عدن وأهدافا أخرى في أم الرشراش المحتلة

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف السفينة الإسرائيلية “MSC …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *