أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / ارتفاع عدد ضحايا انهيار مبنى سكني في فلوريدا الى 95 قتيلا و 14 شخصا مفقودا حتى الان منذ انهياره في 24 يونيو – حزيران

ارتفاع عدد ضحايا انهيار مبنى سكني في فلوريدا الى 95 قتيلا و 14 شخصا مفقودا حتى الان منذ انهياره في 24 يونيو – حزيران

ارتفعت حصيلة ضحايا انهيار مبنى سكني في منطقة ميامي إلى 95 قتيلا فيما عملت فرق الإنقاذ لليوم العشرين على البحث عن ضحايا من بين الأنقاض.

ارتفاع حصيلة ضحايا المبنى المنهار في فلوريدا إلى 95 قتيلاارتفاع عدد ضحايا انهيار المبنى في فلوريدا إلى 94 قتيلا
وقالت دانيلا ليفين كافا، عمدة مقاطعة ميامي- دايد، إنه لا يزال 14 شخصا مفقودين منذ انهيار أبراج شامبلين ساوث في سيرفسايد في 24 حزيران – يونيو، ولم يعثر على أي ناجين أحياء منذ الساعات الأولى بعد انهيار المبنى.
ومع تحديد هوية 85 ضحية، أشارت العمدة إلى أن العمل على تحديد هويات الجثث يزداد صعوبة بمرور الوقت.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس البرلمان التونسي الغنوشي : قيس سعيد يقود انقلابا على الدستور والثورة

قال رئيس البرلمان التونسي راشد الغنوشي إن محاولة الانقلاب على الدستور والثورة، اعتداء على قيمنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *