أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حماس تعلق على اغتيال ” امن السلطة” للمعارض نزار بنات : أرادوا اغتيال كلمة الحق التي تزلزل أركان الفساد والتنسيق الأمني مع إسرائيل

حماس تعلق على اغتيال ” امن السلطة” للمعارض نزار بنات : أرادوا اغتيال كلمة الحق التي تزلزل أركان الفساد والتنسيق الأمني مع إسرائيل

قال نائب رئيس حركة حماس في قطاع غزة د. خليل الحية، إن الذين اغتالوا نزار بنات أرادوا اغتيال كلمة الحق التي تزلزل أركان الفساد والتنسيق الأمني ومَن تستفيد منهم إسرائيل.

وأكد الحية : أن مَن اغتال الناشط الفلسطيني نزار بنات كان يريد أن يشق مسارًا جديدًا على طريق تعطيل الانتخابات والديمقراطية والحرية، والسعي نحو أهدافنا الوطنية، لمصلحة الاحتلال والتنسيق الأمني وحراس بيت إيل الذين لا يجدون إلا مصالحهم الشخصية.
وطالب الحية بمحاكمة كل من تورط في عملية اغتيال الشهيد بنات من الجهة التي أصدرت قرار الاعتقال وحتى المخططين والمنفذين.
ووجه التحية إلى روح الشهيد الثائر نزار بنات، الذي كان مثالًا للمناضل الفلسطيني الشجاع، والذي ثار على الفساد، وعلا صوته بكلمة الحق، ولذلك تم اغتياله.
هذا وشهدت مراسم تشييع الشهيد نزار بنات هتفات غاضبة تطالب برحيل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس لتورط اجهزته الامنية القمعية في اغتيال الناشط الفلسطيني المعارض لها نزار بنات .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجيش اليمني واللجان الشعبية يعلنون السيطرة على مديرية الجوية الاستراتيجية في ” مأرب ” وتطهيرها من مرتزقة العدوان

اعلن الجيش اليمني واللجان الشعبية في اليمن اليوم الثلاثاء، من السيطرة على مركز مديرية الجوبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *