أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / 14 شهيد برصاص قوات الاحتلال في مدن الضفة المحتلة

14 شهيد برصاص قوات الاحتلال في مدن الضفة المحتلة

استشهد 11 مواطنًا فلسطينيًا وأصيب 500 شخصً بينهم حالات جرجة، اليوم الجمعة، برصاص قوات الاحتلال “الإسرائيلي” إثر اندلاع مواجهات في مناطق عديدة من الضفة المحتلة، تزامنًا مع مواجهات عنيفة على نقاط تماس مع الجنود.

وأفادت وزارة الصحة برام الله، بانه عند الساعة الخامسة، وصل 11 شهيدًا منذُ صباح اليوم للمستشفيات جراء عدوان الاحتلال ضد المواطنين، مشيرةً إلى أن الشهداء: “اثنين في جنين واثنين بسلفيت وآخرين في نابلس، وشهيد عوريف، وآخر في اريحا والخليل”.
وذكرت أن الطواقم الطبية تعاملت مع 500 إصابة في مناطق عدة من الضفة، منها ثسعة حالات وصفت بالخطيرة.
مستشفى سلفيت الحكومي، استشهاد مواطنين وصلا بحالة بالغة الخطورة برصاص الاحتلال الحي في الصدر والبطن، من قريتي مردا وسكاكا، في سلفيت.
وقالت مصادر طبية في مستشفى سلفيت الحكومي، إن “شابين استشهدا عقب إصابتهما بالرصاص الحي في البطن والصدر خلال المواجهات التي اندلعت في بلدتي اسكاكا ومردة”.
وظهر اليوم، خرجت مسيرة غاضبة في البلدتين، نصرة للقدس وغزة، ورفضًا لعمليات التطهير العرقي في حي الشيخ جراح ب القدس المحتلة.

ا

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قادة سابقون في جيش الاحتلال يحذرون : اصرار نتنياهو وغالانت و هليفي على دخول ” رفح ” هدفه التستر على فشلهم

اكد اللواء احتياط في جيش الاحتلال إسحاق بريك، أن القيادتين السياسية والعسكرية في “إسرائيل” أسيرتان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *