أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / ارتفاع عدد الشهداء في غزة نتيجة العدوان الاسرائيلي الى 126 شهيدا من بينهم 31 طفلا و 20 سيدة و 950 اصابة بجراح مختلفة

ارتفاع عدد الشهداء في غزة نتيجة العدوان الاسرائيلي الى 126 شهيدا من بينهم 31 طفلا و 20 سيدة و 950 اصابة بجراح مختلفة

ارتفع عدد الشهداء والاصابات، مساء اليوم الجمعة، إثر العدوان “الإسرائيلي” المتواصل على قطاع غزة، لليوم الخامس على التوالي.

وأفادت وزارة الصحة، في تحديث لإجمالي ضحايا العدوان الاسرائيلي على غزة، عند الساعة العاشرة مساءً، بارتقاء 126 شهيد من بينهم 31 طفل و 20 سيدة و 950 اصابة بجراح مختلفة.

وتواصل الزوارق والمدفعية الحربية التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم، قصفهما العشوائي اتجاه المناطق الشرقية والغربية في مناطق متفرقة من قطاع غزة.

وأفاد مراسلنا، بأن مدفعية الاحتلال تقصف بالقذائف اتجاه المناطق الشرقية من المحافظة الشمالية تحديدًا شرقي بلدة بيت حانون والجنوبية شرقي رفح وخانيونس، بشكل جنوني وعشوائي، ما سبب بإضرار جسيمة في منازل المواطنين، ووقوع اصابات.

وبالتزامن مع القصف المدفعي، أشار إلى أن الزوارق الحربية في عرض البحر تستهدف بالقذائف شاطئ بحر السودانية شمال غرب غزة، وسط تحليق مكثف من الطائرات الحربية في عموم سماء قطاع غزة، على ارتفاعات متوسطة ومنخفضة.

لليوم الخامس على التوالي يواصل جيش الاحتلال عبر طائراته ومدفعيته وزوارقه الحربية قصف الأهداف المدنية والابراك السكنية في محافظات غزة الخمس، ما اسفر عن ارتقاء عشرت الشهداء ومئات الجرحى.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الموانئ العراقية تعلن تعرض ” حفارة عراقية ” لتجاوزات ومضايقات منعتها من عمليات ادامة في المجال البحري للعراق في ميناء خور عبد الله

افاد مصدر مطلع في الموانئ العراقية، اليوم الأربعاء، بأن حفارة عراقية تعرضت لـ”تجاوزات ومضايقات ” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *