أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / استشهاد سيدة فلسطينية متأثرة باصابتها برصاص الاحتلال جنوب بيت لحم

استشهاد سيدة فلسطينية متأثرة باصابتها برصاص الاحتلال جنوب بيت لحم

استشهدت المواطنة رحاب محمد موسى خلف زعول (60 عاما) من بلدة حوسان غرب بيت لحم، متأثرة باصابتها برصاص جيش الاحتلال صباحا، على احد الحواجز المقامة في منطقة دوار تجمع مستوطنات غوش عتصيون الى الجنوب من بيت لحم.

واعلنت مصادر طبية اسرائيلية في المشفى الذي تم نقل الشهيدة اليه عقب اصابتها صباح اليوم عن استشهادها متاثرة بجروحها وفق ما نقلت وسائل الاعلام العبرية.

وقال اقارب الشهيدة رحاب زعول : ان جهات اسرائيلية ابلغت اشقاء الشهيدة باستشهادها في المشفى فيما اكدت مصادر فلسطينية لاحقا نبا الاستشهاد.
وكانت وزارة الصحة الفلسطينية قد اعلنت، مساء اليوم الأحد، استشهاد المواطنة التي أصيبت برصاص الاحتلال الإسرائيلي، عند مفترق غوش عتصيون جنوب بيت لحم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

عمليات بغداد تعلن : قطعات الجيش هي من ستمسك الملف الأمني في مدينة الصدر بدلا من الشرطة الاتحادية

أعلنت قيادة عمليات بغداد، السبت، أن قطعات الجيش هي من ستمسك الملف الأمني في مدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *