أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / السيناتور إليزابيث آن وارن الديمقراطية تطالب بتنحية نتنياهو وإسقاطه

السيناتور إليزابيث آن وارن الديمقراطية تطالب بتنحية نتنياهو وإسقاطه

شنت إليزابيث آن وارن السيناتور الديمقراطية الأميركية اليوم الثلاثاء، هجوماً على رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ، مطالبةً بتنحيته وإسقاطه عن حكومة الاحتلال بتهمة التسبب في أزمة سياسية في الكيان الاسرائيلي من أجل الهروب من العدالة.

وقالت وارن ، خلال كلمة لها في مؤتمر J Street، على “الغالبية المعارضة أن تقرر ما ستفعله بعد ذلك، هل ستستمر في الخلافات فيما بينها وتمكين زعيم فاسد يضع مصالحه قبل مصالح كيانه، أم أنها ستتحد لبدء مهمة صعبة متمثلة في اقتلاع الفساد واستعادة الوضع الطبيعي”.
وأعلنت وارن عن دعمها لحل الدولتين، منتقدة لسياسة إدارة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، ووصفتها بأنها مدمرة، وأخرت بشكل كبير تنفيذ حل الدولتين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

استشهاد وجرح اكثر من 120 طالبة مدرسة في هجوم نفذه ثلاثة انتحاريين من الجماعات الوهابية التكفيرية في مدرستهن في العاصمة الافغانية كابل

في سلسلة التفجيرات الارهابية التي ينفذها الارهاب الوهابي ضد الاقلية الشيعية في افغانستان ٬ استهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *