أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الاتحاد الوطني الكردستاني : القصف الذي استهدف مقرا للبيشمركة في قضاء كفري في السليمانية نفذته عصابات داعش الارهابية

الاتحاد الوطني الكردستاني : القصف الذي استهدف مقرا للبيشمركة في قضاء كفري في السليمانية نفذته عصابات داعش الارهابية

أكد القيادي في الاتحاد الوطني الكردستاني محمد الحاج عمر، الاثنين، أن القصف الذي استهدف مقرا للبيشمركة في قضاء كفري بمحافظة السليمانية يوم أمس نفذته عصابات داعش الارهابية.

وكان مغردون اكراد موالون للبرزاني قد سارعوا الى اتهام الحشد الشعبي بالوقوف وراء الفصف .
وقال الحاج عمر إنه “في السابعة من مساء أمس شن عناصر من داعش الإرهابي كانوا يستقلون دراجة نارجة مقرا للبيشمركة بصواريخ الهاونات”.
وأضاف أن “الهجوم انطلق من شمال كفري باتجاه طريق طوز خورماتو وهي المنطقة الفاصلة بين الجيش والبيشمركة، والهجوم يجمل بصمات داعش الإرهابي، ولاعلاقة للحشد الشعبي بهذا القصف إطلاقا”.
وأشار إلى أن “العلاقة بين الحشد والبيشمركة في تلك المنطقة علاقة جيدة، وقاطعهم بعيدا عنا، ولكن هناك جهات تحاول صنع العداء عبر الأخبار الكاذبة”.
وكانت عدد من صواريخ الهاون وقعت ليلة أمس على مقر للبيشمركة في قضاء كفري، أسفرت عن إصابة أحد عناصرها بجروح متفاوتة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الاعلام اليمني يعلق في تغريدة له على تحرير مديرية العبدية من مليشيات هادي

في تعليق لم يخل من نهكم قال وزير الاعلام في صنعاء ضيف الله الشامي، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *