أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / عملية نوعية تستهدف مقرا للموساد الاسرائيلي في اربيل وقتل وجميع ضباط الموسادد فيه

عملية نوعية تستهدف مقرا للموساد الاسرائيلي في اربيل وقتل وجميع ضباط الموسادد فيه

كشفت مصادر المقاومة في العراق ٫ عن تنفيذ عملية نوعية اليوم الثلاثاء استهدفت مكتب للرصد والمعلومات والعمليات السرية تابع للموساد الاسرائيلي يقع في احد احياء محافظة اربيل في اقليم كردستان .

وذكرت هذه المصادر ان العملية ادت الى تدمير مقر عمليات الموساد في احد ضواحي اربيل وقتل واصابة جميع ضباط الموساد في المكتب٫ ولم ينجو احد من العاملين فيه.
ووفق هذه مصادر المقاومة في العراق فان العملية النوعية ضد مقر الرصد والتجسس والعمليات الخاصة الاسرائيلية في شمال العراق كانت دقيقة وناجحة ، حيث تم تدمير المركز الرئيسي وهو احد ثلاثة مراكز تابعة للموساد الاسرائيلي في اربيل شمال العراق .
واكدت هذه المصادر ان مركز الموساد المستهدف يقع في احد ضواحي اربيل ، وهو المسؤول عن جميع العمليات التجسسية والايذائية ضد ايران ، هذا وقد تم تصوير العملية بتقنية عالية جداً وسيتم اطلاق هذا الفيديو خلال الساعات المقبلة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

استشهاد وجرح اكثر من 120 طالبة مدرسة في هجوم نفذه ثلاثة انتحاريين من الجماعات الوهابية التكفيرية في مدرستهن في العاصمة الافغانية كابل

في سلسلة التفجيرات الارهابية التي ينفذها الارهاب الوهابي ضد الاقلية الشيعية في افغانستان ٬ استهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *