أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / في اول تحذير ايراني من نوعه : الارهاب النووي الاسرائيلي والامريكي سيدفع بايران الى صناعة قنبلة نووية ايرانية

في اول تحذير ايراني من نوعه : الارهاب النووي الاسرائيلي والامريكي سيدفع بايران الى صناعة قنبلة نووية ايرانية

في تحدير يعتبر الاول من نوعه قال حسين موسويان عضو الفريق النووي الإيراني المفاوض السابق إن العقوبات والإرهاب النووي الأمريكي والإسرائيلي، سيؤدي في نهاية المطاف إلى صناعة “قنبلة نووية” من قبل إيران.

وأشار موسويان في تغريدة عبر “تويتر” إلى أن “خروج الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب من الاتفاق النووي أجبر إيران على رفع نسبة التخصيب إلى 20 بالمائة.. والهجمات الإسرائيلية تسببت برفع نسبة تخصيب اليورانيوم في إيران إلى 60 بالمائة”.
وأضاف: “هذه الضغوط والعقوبات والإرهاب النووي الأمريكي والإسرائيلي ستؤدي في نهاية المطاف إلى صناعة “قنبلة نووية” من قبل إيران”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

استشهاد وجرح اكثر من 120 طالبة مدرسة في هجوم نفذه ثلاثة انتحاريين من الجماعات الوهابية التكفيرية في مدرستهن في العاصمة الافغانية كابل

في سلسلة التفجيرات الارهابية التي ينفذها الارهاب الوهابي ضد الاقلية الشيعية في افغانستان ٬ استهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *