أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / تشييع حاشد لجثمان الشهيد السيد راهي الشريفي الذي استشهد في القصف الامريكي للحشد في القائم

تشييع حاشد لجثمان الشهيد السيد راهي الشريفي الذي استشهد في القصف الامريكي للحشد في القائم

شيع مواطنون ومنتسبو في كتائب حزب الله ٫ جثمان احد شهداء العدوان الاميركي الاخير على الحدود العراقية – السورية.

والشهيد السيد راهي الشريفي من كتائب حزب الله من أهالي الحلة مركز محافظة بابل كان ضمن ضحايا العدوان الاميركي على الحدود العراقية السورية في الليلة الماضية.
واصدرت الكتائب بيانا حول هذا الموضوع:

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

“وَلَئِنْ قُتِلْتُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَوْ مُتُّمْ لَمَغْفِرَةٌ مِنَ اللَّهِ وَرَحْمَةٌ خَيْرٌ مِمَّا يَجْمَعُونَ”

صَدَقَ اللهُ العَلِيُّ العَظِيمُ

تَزِفُّ المُقَاوَمَةُ الإسلامِيّةُ كَتَائِبُ حِزبِ اللهِ شَهِيدها السَيد راهي سلام زايد الشريفي الذي مَضى مُرابطا فِي الحدودِ العراقيّة السوريّة حمايةً لأرضِ العراق وَشعبِهِ من عِصاباتِ داعش الإجراميّة، ضِمن لواء 46 عمليات الجزيرة والبادية حشد شعبي في منطقةِ القائمِ العِراقيّة “تحديدا”، لِيَلتَحِقَ بِقَافِلَةِ الشهداءِ في سَبيلِ سِيادةِ الوطنِ وكرامَتِهِ.
وَما يَزالُ العدوُ الأمريكيّ مُتماديا بِجرمِه قاتِلا لِحماةِ الوَطنِ وَشُرفاءَ البلادِ، غَيرَ مُرتدعٍ عَن إراقةِ دِماءِ الأبرياءِ ما دامَتْ أجورُ القتلِ تأتيهِ مِنْ السُعوديّة والإمارات.
إن كتائبَ حِزبِ اللهِ في الوَقتِ الذي تَحتَسبهُ عِندَ الله، تَبتهلُ إلى الباري أنْ يَجزيهِ جزاءَ المُجاهدينَ الصّابرينَ، وأنْ يَمُن عَلى أهلِهِ وَذويهِ وَمُحبيهِ بالصبرِ وَالسلوانِ، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ظريف : علی إدارة جو بایدن الاختیار بین إتفاق أوباما وبين الإرهاب الاقتصادی الفاشل الذی مارسه دونالد ترامب

غرد وزیر الخارجیة محمد جواد ظریف علی تویتر أنه یجب علی إدارة جو بایدن الاختیار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *