أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / فيديو يظهر مكاتب ” قناة الحرة ” الامريكية في بغداد وهي خالية من الكوادر الاعلامية بعد اتهامها من قبل ” صالح العراقي ” بالتوقف عن اثارة الفتن

فيديو يظهر مكاتب ” قناة الحرة ” الامريكية في بغداد وهي خالية من الكوادر الاعلامية بعد اتهامها من قبل ” صالح العراقي ” بالتوقف عن اثارة الفتن

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر مقر قناة الحرة الامريكية في العاصمة العراقية بغداد من الداخل خاليا من الكوادر العاملة فيه.


يذكر ان صالح محمد العراقي المقرب من زعيم التيار الصدري في العراق السيد مقتدى الصدر نشر امس الاثنين تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر دعا فيها “قناة الحرة” الى ان تتحرى المصداقية وعدم اثاره الفـتن. وذلك عقب زعم القناة ان التيار الصدري هاجم المتظاهرين عام 2020.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قصف القاعدة الامريكية في ” عين الاسد ” في الانبار ب 14 صاروخا والبنتاغون يعترف بعملية القصف

اكد البنتاغون تعرض قاعدة عين الاسد التي تستخدمها القوات الأمريكية المنتشرة في العراق لهجوم صاروخي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *