أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مصدر امني بعلن قتل ” والي جنوب العراق ” في تنظيم داعش الارهابي بضربة جوية نفذها سلاح الجو العراقي

مصدر امني بعلن قتل ” والي جنوب العراق ” في تنظيم داعش الارهابي بضربة جوية نفذها سلاح الجو العراقي

أكد مصدر أمني في بغداد قتل “والي جنوب العراق” في تنظيم “داعش” الإرهابي بضربة نفذها سلاح الجو العراقي غربي بغداد.

وقال : ” نفذ سلاح الجو العراقي ضربة جوية أسفرت عن مقتل ما يسمى بوالي جنوب العراق المدعو (أبو حسن) ضمن قاطع الزيدان في منطقة أبو غريب، الواقعة غربي العاصمة بغداد”.
من جهتها، أعلنت خلية الإعلام الأمني الاثنين، انطلاق عملية “أسود الجزيرة” بمرحلتها الأولى لتفتيش مناطق الجزيرة غربي البلاد.
وذكرت الخلية في بيان صحفي، أن “عملية أسود الجزيرة، انطلقت بمرحلتها الأولى لتفتيش مناطق الجزيرة غربي العراق للبحث عن العناصر الإرهابية في المناطق الصحراوية وتدمير أوكارهم”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سبعة اسرى فلسطينيون يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي

اكد نادي الاسير الفلسطيني ان سبعة أسرى يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام في سجون الاحتلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *