أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / زينب سليماني رداً على ترامب : قتلت والدي بطل الانتصار على داعش .. وخاب سعيك ولم تظهر كبطل فها انت مهزوم تعيش الخوف

زينب سليماني رداً على ترامب : قتلت والدي بطل الانتصار على داعش .. وخاب سعيك ولم تظهر كبطل فها انت مهزوم تعيش الخوف

توجهت زينب ابنة القائد الشهيد الفريق قاسم سليماني، ، للرئيس دونالد ترامب بعد تركه البيت الابيض خائبا خاسرا : قائلةً “أنت مهزوم ومعزول ومكسور وبات ينظر إليك كشخص يعيش الخوف من الأعداء .. لا كبطل”.


جاء ذلك في تغريدة لها ردت على ترامب الذي عاد ليكرر فتخاره بجريمته باغتيال القائد الشهبد الحاج قاسم سليماني وقالت مخاطبة ترامب ” قتلت والدي قائد الانتصار على داعش والقاعدة .. مع أمل خائب عندك بالظهور كبطل”.
من جانبه اقدم وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف، على اعادة نشر تغريدة زينب قاسم سليماني التي ردت فيها على ترامب.
وكان ظريف قد اعلن في كلمة له أمام مجلس الشورى اليوم الاربعاء ، إن بلاده تمكنت من “هزيمة ترامب في مجال السياسة الخارجية، عبر أدوات الحوار وبدعم من الشعب الإيراني”، مرحّباً بمغادرة ترامب للبيت الأبيض الأمر الذي “سينعكس إيجاباً” على إيران.
وكانت وزارة الخارجية الإيرانية، قد فرضت عقوبات على الرئيس الأميركي المنتهية ولايته دونالد ترامب ووزير خارجيته مايك بومبيو، ووزير الخزانة ستيفن منوتشين، بالإضافة إلى وزير الدفاع ومسؤولين آخرين.
يذكر أن زينب ابنة سليماني قالت الشهر الماضي إن ترامب “سيدفع ثمن جريمة الاغتيال بأبشع الطرائق الممكنة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رسالة من الرئيس بوتين الى مرشد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي تتعلق بتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين

كشفت سفارة روسيا لدى طهران بأن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بعث رسالة خطية إلى المرشد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *