أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / الدفاعات السورية تتصدى لعدوان اسرائيلي استهدف مواقع في جيل المانع في القنيطرة السورية

الدفاعات السورية تتصدى لعدوان اسرائيلي استهدف مواقع في جيل المانع في القنيطرة السورية

تصدت الدفاعات الجوية السورية لعدوان من الاحتلال الاسرائيلي استهدف منطقة جبل المانع في القنيطرة السورية.

وقال مصدر عسكري سوري: في تمام الساعة 23،50 من ليل 11/24 قام العدو الصهيوني بتوجيه ضربة جوية من اتجاه الجولان السوري المحتل باتجاه جنوب دمشق، واقتصرت الخسائر على الماديات.
ونشر التلفزيون الرسمي السوري مقطع فيديو يظهر تصدي الدفاعات الجوية السورية للغارات الإسرائيلية في محيط جبل المانع بريف دمشق.
يذكر أن وكالة سانا كانت نقلت عن مصدر عسكري سوري في 18 من الشهر الجاري أن ثلاثة من العسكريين قتلوا وجُرح آخر في “عدوان جوي من اتجاه الجولان السوري المحتل على المنطقة الجنوبية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الموانئ العراقية تعلن تعرض ” حفارة عراقية ” لتجاوزات ومضايقات منعتها من عمليات ادامة في المجال البحري للعراق في ميناء خور عبد الله

افاد مصدر مطلع في الموانئ العراقية، اليوم الأربعاء، بأن حفارة عراقية تعرضت لـ”تجاوزات ومضايقات ” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *