أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / ترامب بنطق في حملته الانتخابية كلمة بذيئة بدلا من اسم مغني راب داعم له

ترامب بنطق في حملته الانتخابية كلمة بذيئة بدلا من اسم مغني راب داعم له

وقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في موقف محرج بعد أن نسي اسم مغني الراب الداعم له “ليل بامب” خلال أحد تجمعات حملته الانتخابية بولاية ميشيغان.

وتداول مغردون مقطع فيديو يوثق لحظة ارتكاب ترامب “الخطأ الفادح” عند نطق اسم مغني الراب الأمريكي غازي غارسيا والمشهور فنيا باسم “ليل بامب”، حيث أخطأ قائلا: “ليتل بيمب” والتي تعني “القواد الصغير”.
وكان ترامب يتحدث ويقول لمغني الراب، أنا أحب موسيقاك وأحب صوتك وبعدها توجه بالسؤال له إذا كان يريد الصعود لإلقاء كلمة، ووصفه بأنه من أكبر النجوم في العالم، وبدلا من أن يناديه باسمه “ليل بامب” قال “ليتل بيمب”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الامم المتحدة تطالب سلطات الاحتلال الاسرائيلي التوقف عن هدم منازل الفلسطينيين

طالبت الأمم المتحدة، الأربعاء، كيان الاحتلال الإسرائيلي بوقف جميع عمليات الهدم التي تطال منازل الفلسطينيين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *