أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وزارة الصحة : تسجيل 200 اصابة في صفوف القوات الأمنية بينها 25 حالة خطيرة بسبب هجمات من المتظاهرين

وزارة الصحة : تسجيل 200 اصابة في صفوف القوات الأمنية بينها 25 حالة خطيرة بسبب هجمات من المتظاهرين

كشفت وزارة الصحة والبيئة، عن تسجيل 200 جريح من القوات الأمنية بينهم 25 حالة خطيرة خلال التظاهرات التي انطلقت امس الاحد الـ25 من تشرين الجاري.

وقال المتحدث باسم الوزارة سيف البدر خلال المؤتمر المشترك الذي عقد في مقر قيادة الشرطة الاتحادية ببغداد، مساء اليوم الاثنين، انه” تم تسجيل 200 جريح من القوات الأمنية بينهم 25 حالة خطيرة خلال التظاهرات”.
واضاف” كما تم تسجيل 20 جريحا من المدنيين”.
فيما اكد البدر” استنفار ملاكات الصحة لعلاج الجرحى لم يؤثر على علاج المصابين بفيروس كورونا”.
الجدير بالذكر ان مندسين في التظاهرات من الجوكر الامريكي من جماعات الصرخية واليمانية استخدموا قنابل المولوتوف والسلاح الابيض في مهاجمة القوات الامنية التي حالت دون اندفاعهم الي المنطقة الخضراء في جسر الجمهورية والسنك .
هذا واعلن الناطق باسم قيادة العمليات المشنركة اللواء تحسين الخفاجي، خلال المؤتمر المشترك الذي عقد في مقر قيادة الشرطة الاتحادية ببغداد، مساء اليوم الاثنين، انه” تم الاعتداء على قواتنا بأكثر من 1500 زجاجة حارقة خلال التظاهرات منذ يوم أمس وحتى اليوم”.
واشار الى” إصابة 46 منتسباً بينهم ضابطان، بالاضافة الى تسجيل عمليات كسر لمحال وسرقتها”.
واكد الخفاجي على” أمن البلاد والمضي في تأمين استحقاق الشعب في إجراء الانتخابات المقبلة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اربعة قتلى و15 جريحا في عملية دعس في مدينة ترير غربي ألمانيا والفاعل الماني

ارتفعت حصيلة حادثة الدعس في مدينة ترير (غربي ألمانيا) إلى 4 قتلى و15 جريحا، وقال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *