أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / وزارة الدفاع الارمنية تعترف بسيطرة اذربايجان على ” مدينة قوباتلي” جنوب “قره باغ”.

وزارة الدفاع الارمنية تعترف بسيطرة اذربايجان على ” مدينة قوباتلي” جنوب “قره باغ”.

اعترف المتحدث باسم وزارة الدفاع الأرمنية أرتسرون هوفهانيسيان اليوم الاثنين، بسيطرة القوات الأذربيجانية على مدينة قوباتلي جنوب “قره باغ”.

وقال هوفهانيسيان إنه “خلال معارك مساء يوم الأمس، تمكن الجانب الأذربيجاني في الاستيلاء على مدينة قوباتلي والتقدم في عدد من الاتجاهات”.
وتابع أن القوات الأذربيجانية استطاعت تثبيت نجاحاتها العسكرية في بعض المناطق، وأن القوات الأرمنية تجد نفسها مضطرة للتراجع أحيانا لكنه أشار إلى أن “الوضع ليس ميؤسا منه”.
كما ذكر المتحدث باسم وزارة الدفاع الارمنية٬ أن القوات الأذربيجانية شنت اليوم الاثنين هجمات عدة واسعة النطاق، رافقها قصف لبعض مدن قره باغ.
وكان الرئيس الأذربيجاني إلهام علييف، أعلن عبر صفحته في “تويتر” يوم الأحد، أن قوات بلاده نجحت في “تحرير عدد من قرى مناطق زنعلان وجبرائيل وقوباتلي، ومدينة قوبادلي”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اربعة قتلى و15 جريحا في عملية دعس في مدينة ترير غربي ألمانيا والفاعل الماني

ارتفعت حصيلة حادثة الدعس في مدينة ترير (غربي ألمانيا) إلى 4 قتلى و15 جريحا، وقال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *