أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / عودة نشاط داعش في صلاح الدين والحشد الشعبي يفشل تعرضا في الرفيعات والتنظيم يعدم ثمانية مخطوفين في الفرحاتية

عودة نشاط داعش في صلاح الدين والحشد الشعبي يفشل تعرضا في الرفيعات والتنظيم يعدم ثمانية مخطوفين في الفرحاتية

في عودة ملحوظة لنشاط داعش الارهابي في صلاخ الدين أفاد مصدر أمني، السبت، بإصابة أربعة من منتسبي الحشد الشعبي بصد هجوم شنه عناصر تابعين لتنظيم “داعش” الارهابي على منطقة الرفيعات صلاح الدين.

وقال المصدر إن “أربعة أفراد من الحشد الشعبي أصيبوا أثناء صد هجوم داعشي على منطقة الرفيعات في صلاح الدين”، دون ذكر المزيد من التفاصيل.
وكان مصدر أمني قد ذكر قيام مسلحين يعتقد انهم من عناصر داعش بإعدام ثمانية شبان رمياً بالرصاص، في الفرحاتية في قضاء بلد جنوبي صلاح الدين.
وأدان المجلس الوزاري للأمن الوطني، في وقت سابق اليوم السبت، حادثة “الاعتداء الإرهابي” في قضاء بلد بمحافظة صلاح الدين، في حين قرر القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي إحالة المسؤولين من القوات الماسكة للأرض إلى التحقيق.
الجدير بالذكر ان المنطقة مستدهدفة بشكل مستمر من قبل داعش الارهابي الذي كان ينفذ عمليات تعرض وعمليات اغتيال من قبل عناصر داعش الارهابي ٫ وكان بين الثمانية المخطوفين والذين تم اعدامهم اثنان من افراد الحشد العشائري .
وسارع نواب وسياسيون طائفيون لاتهام الخشد الشعبي في محاولة لخلط الاوراق واثارة الدعوة لاخراج الحشد الشعبي من المنطقة التي اعطى الحشد الشعبي عشرات الشهداء والجرحى وذلك لصد هجمات داعش على المنطقة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العالم الاسلامي يتفاعل مع دعوات مقاطعة البضائع الفرنسية ردا على الاساءة الفرنسية المتعمدة للرسول الاعظم ص واتهام الاسلام بالارهاب

ردا على الرعاية الرسمية للسلطات الفرنسية للاساءة لشخصية الرسول الاعظم صلى الله عليه واله ٫ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *