أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / خلية الاعلام الامني تنفي وقوع اشتباكات بين قوات امنية وقوة من الحشد الشعبي في قضاء بلد وتنفي قصف الخضراء بالصواريخ

خلية الاعلام الامني تنفي وقوع اشتباكات بين قوات امنية وقوة من الحشد الشعبي في قضاء بلد وتنفي قصف الخضراء بالصواريخ

نفت خلية الإعلام الأمني، السبت، وقوع اشتباك بين القوات الأمنية وقوة من الحشد الشعبي في قضاء بلد بمحافظة صلاح الدين.

وقالت الخلية في بيان لها : إن “قيادة العمليات المشتركة، تنفي ما تداولته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، عن حصول صدامات بين القوات الامنية وقوة أخرى من الحشد الشعبي في قضاء بلد بمحافظة صلاح الدين”.
واضاف، “كما تنفي في الوقت ذاته الأنباء عن وجود استهداف بالصواريخ للمنطقة الخضراء ببغداد، كما نهيب بالجميع الإبتعاد عن نقل الشائعات ونشرها”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العالم الاسلامي يتفاعل مع دعوات مقاطعة البضائع الفرنسية ردا على الاساءة الفرنسية المتعمدة للرسول الاعظم ص واتهام الاسلام بالارهاب

ردا على الرعاية الرسمية للسلطات الفرنسية للاساءة لشخصية الرسول الاعظم صلى الله عليه واله ٫ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *