أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / معارض بحريني : من المستحيل أن ينسى الشعب البحريني اتفاق تطبيع نظام الخيانة العلاقات مع العدو الصهيوني

معارض بحريني : من المستحيل أن ينسى الشعب البحريني اتفاق تطبيع نظام الخيانة العلاقات مع العدو الصهيوني

أكد المعارض البحريني الشيخ حسين الحداد أن من المستحيل أن ينسى الشعب البحريني اتفاق تطبيع سلطات المنامة مع العدو الإسرائيلي، مشددًا على أن المعاهدة التي جرت بين البحرين والكيان الصهيوني لم يتم فيها الرجوع لآراء أبناء الشعب مطلقًا.

وفي مقابلة مع قناة العالم الإخبارية، قال الشيخ حسين الحداد إن انطلاق باخرة من ميناء حمد إلى ميناء حيفا إنما هو أول الغيث لتثبيت قرار التطبيع البحريني مع العدو الإسرائيلي.
وشدد على أن من المستحيل أن تنسى البحرين هذه القضية أو تتجاهلها، مضيفًا: “أكبر مثال على ذلك وقبل توقيع اتفاقية التطبيع أن الشعب البحريني وفي أوج وضعه السيئ وأحداثه كان وما زال يناصر القضية الفلسطينية وكان يخرج كل هذه السنين في آخر جمعة من رمضان، فما بالك الآن بعد الخيانة الكبرى؟”.
وأكد الشيخ الحداد أن القدس تعد حدا من حدود الله لدى بيانات المرجع الكبير آية الله الشيخ عيسى قاسم، لافتًا إلى أن الشيخ قاسم يعتبر تقديم القدس على طبق من ذهب إلى الكيان الصهيوني تعديًّا على حدود الله.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انفجار تبعه حريق في محطة لانتاج البتروكيماويات في مدينة ماهشر الايرانية

ذكرت وسائل إعلام إيرانية أن انفجارا تبعه حريق وقع في محطة لإنتاج البتروكيميائيات في ميناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *