أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / نتيناهو يصف ” محمد بن زايد ” راعي ” اتفاق الخيانة ” مع الكيان الاسرائيلي بانه صديقي وسياتي لزيارتنا

نتيناهو يصف ” محمد بن زايد ” راعي ” اتفاق الخيانة ” مع الكيان الاسرائيلي بانه صديقي وسياتي لزيارتنا

وضف رئيس وزراء الكيان الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو،اليوم الاثنين، راعي اتفاق الخيانة ولي عهد ابوظبي ونائب القائد العام للقوات الميلحة في النظام الاماراتي بانه صديقي وبانه سياتي الي زيارتنا ٫ موضحا : أنه اتفق خلال اتصال هاتفي معهما على لقاء بينهما قريبا، دون أن يذكر موعدا محددا.

وقال نتنياهو : “خلال نهاية الأسبوع تحدثت مع صديقي، ولي عهد الإمارات الشيخ محمد بن زايد ودعوته إلى زيارة إسرائيل وهو دعاني لزيارة أبو ظبي”.
واعلن نتنياهو : أن الحكومة اليوم صادقت بالاجماع على ما اسماه اتفاق السلام التاريخي بين إسرائيل والإمارات العربية المتحدة”.
وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية، أن محمد بن زايد، تلقى اتصالا هاتفيا من رئيس وزراء إسرائيل، بحثا خلاله مسار تنفيذ اتفاق الخيانة التي تم توقيعها بين البلدين.
وأوضح ولي عهد أبو ظبي الذي يتحكم بشؤؤن البلاد في الامارات هو وشقيقاه ٫ خلال تغريدة له أن الحديث دار حول “تعزيز العلاقات بين البلدين، إضافة إلى آفاق السلام وحاجة المنطقة إلى الاستقرار والتعاون والتنمية”.
ولم يؤكد بن زايد في تغريدته ما أعلنه رئيس الوزراء الإسرائيلي من اتفاق خلال المكالمة الهاتفية على عقد لقاء قريب بينهما.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

المعارضة البحرينية تدين قيام ” صربيا ” بتسليم المعارض البحريني احمد جعفر لسلطات ال خليفة وتورط الانتربول في العملية

دانت حركة أنصار شباب ثورة 14فبراير المعارضة للنظام البحريني قرار السلطات في صربيا بتسليم الناشط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *