أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد الثورة الاسلامية أية الله السيد علي خامنئي : توفير الامن في البلاد ذو قيمة عالية وبغيابه كل القيم ستتعرض للخلل

قائد الثورة الاسلامية أية الله السيد علي خامنئي : توفير الامن في البلاد ذو قيمة عالية وبغيابه كل القيم ستتعرض للخلل

اكد قائد الثورة الاسلامية أية الله السيد علي خامنئي : ان توفير الامن في البلاد يحظى باهمية كبيرة وذو قيمة عالیة منوها الى ان جميع القيم ستتعرض للخلل في غياب الامن.

وفي مراسم رعايته لتحريج دورة طلبة من ضباط القوات المسلحة التي اقيمت عبر الانترنت، قال قائد الثورة الاسلامية اليوم الاثنين ان التعلیم فی الجامعات العسکریة التابعة للقوات المسلحة من اكثر الاعمال قيمة وكرامة لان شبابنا بعد التعليم في هذه الجامعات ينضمون الى القوات المسلحة التي تتولى مسؤولية ضمان الامن في البلاد والتي تحظى ببالغ الاهمية وذات قيمة عالية لان جميع القيم بما فيها العدالة والرخاء والتعليم وغيرها سنواجه الخلل في حال عدم توفر الامن.
وفي جانب اخر من تصريحاته قال قائد الثورة الاسلامية : ان القوات المسلحة والى جانب مسؤولية ضمان الامن تتولى مسؤوليات كبيرة اخرى و من اهمها تقديم الخدمات للشعب في مجال البنى التحتية بما فيها بناء السدود والمصافي ومد الطرق و كذلك في مجال الصحة والعلاج كما ان القوات المسلحة سجلت حضورها في مجال مكافحة فيروس كورونا وقدمت خدمات قيمة على صعيد المساعدات الإنسانية و تعزيز التلاحم في المجتمع.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العالم الاسلامي يتفاعل مع دعوات مقاطعة البضائع الفرنسية ردا على الاساءة الفرنسية المتعمدة للرسول الاعظم ص واتهام الاسلام بالارهاب

ردا على الرعاية الرسمية للسلطات الفرنسية للاساءة لشخصية الرسول الاعظم صلى الله عليه واله ٫ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *