أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / التلفزيون الايراني يبث تسجيلا مصورا يوثق اعترافات رياضي ايراني بقتل حارس امن صدر بحقه حكمين بالاعدام

التلفزيون الايراني يبث تسجيلا مصورا يوثق اعترافات رياضي ايراني بقتل حارس امن صدر بحقه حكمين بالاعدام

بث التلفزيون الإيراني الرسمي يوم السبت تسجيلا مصورا يوثق اعتراف بطل مصارعة يواجه حكمين بالإعدام، بعد ادانته بقتل حارس أمن بشركة مياه خلال احتجاجات اشعلتها المخابرات الامريكية ،والبريطانية في عام 2018.

https://www.youtube.com/watch?v=g7XbjIyPXMk

وعرض التلفزيون الايراني اعترافات مكتوبة للمصارع نويد أفكاري.
وأيدت المحكمة العليا الإيرانية حكمي إعدام صدرا بحق أفكاري الذي أدين بطعن الحارس حتى الموت وتهم أخرى، وفق وسائل الإعلام الايرانية.
وجاءت واقعة القتل خلال بعض إحدى أسوأ الاضطرابات التي وقعت في البلاد على مدى عقد حيث استغلت المخايرات البريطانية والامريكية ارتفاع أسعار الوقود لاثارة الاحتجاجات.
هذا ودعا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إيران يوم الخميس إلى عدم تنفيذ حكم الإعدام في أفكاري البالغ من العمر 27 عاما.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس روحاني : ايران اكثر شجاعة وإباء من ان تترك جريمة الاغتيال الارهابية الغادرة للشهيد العالم النووي محسن فخري زادة بلا رد،

اكد رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية حسن روحاني بان ايران اكثر شجاعة وإباء من ان تترك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *