أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وزير الدفاع الايراني : قادرون على انتاج اسلحة استراتيجية

وزير الدفاع الايراني : قادرون على انتاج اسلحة استراتيجية

قال وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة خلال زيارة أعضاء لجنة الأمن القومي بالبرلمان إلى معرض الإنجازات الدفاعية للوزارة: ليس لدينا اية مشكلة في إنتاج أسلحة استراتيجية لاننا نمتلك بنى تحتية متنوعة.

والتقى العميد أمير حاتمي بأعضاء لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية بمجلس الشورى الإسلامي اليوم الثلاثاء بعد أن زار النواب معرض الإنجازات الدفاعية، وقال: إن وزارة الدفاع بالتعاون والتنسيق مع مجلس الشورى الإسلامي وخاصة لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية بالمجلس، استطاعت النهوض باستراتيجيات وزارة الدفاع من أجل تعزيز الأمن القومي والحفاظ على قوة الردع.
وفي معرض شرحه للقدرات والبنية التحتية الحالية لوزارة الدفاع في تلبية الاحتياجات الدفاعية للبلاد، صرح العميد حاتمي بان وزارة الدفاع على استعداد للتنسيق مع مجلس الشورى الإسلامي لفتح ابواب امكاناتها وعلومها الدفاعية في هذا العام الذي سمي بقفزة الإنتاج ومساعدة القطاع الاقتصادي والمدني في البلاد.
وأضاف حاتمي، أن مجلس النواب، وخاصة لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية، هو المسؤول عن بناء سياسة الأمن القومي، وأضاف: وزارة الدفاع واسناد القوات المسلحة تدعم أمن وسلطة الجمهورية الإسلامية، والدعم البرلماني له دور مباشر في الحفاظ على هذه السلطة وتعزيزها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ايران تطرح خمس مقترحات للامن والدفاع في الاجتماع الـ 21 لوزراء دفاع منظمة شنغهاي للتعاون

اكد وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية العميد محمد رضا آشتياني إن تطهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *