أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / فيديو : قوات مكافحة الشغب تطلق النيران وتستخدم الغازات المسيلة للدموع ضد متظاهرين في ساحتي التحرير والطيران في بغداد

فيديو : قوات مكافحة الشغب تطلق النيران وتستخدم الغازات المسيلة للدموع ضد متظاهرين في ساحتي التحرير والطيران في بغداد

اقر مصدر أمني اليوم الأحد، إصابة بعض المتظاهرين في ساحة التحرير بالاختناق بسبب الغاز المسيل للدموع الذي استخدمته قوات الشغب ضد متظاهرين في ساحتي الطيران والتحرير .

ونقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر قوات الأمن المتواجدة في ساحة التحرير ببغداد وهي تطلق النار والغاز المسيل على مجموعة في ساحتي التحرير والطيران كانوا يحاولون قطع الطريق “.
واظهرت مقاطع الفيديو وقوع إصابات خلال هذه الصدامات”.
وكان المتظاهرون يحتجون على انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة ٫ كما شهدت كربلاء والنجف الاشرف والناصرية تظاهرات منددة بحكومة الكاظمي ليس فقط لفشلها في ايجاد الحلول لازمة الكهرباء بل لتدهور حدمة ايصال التيار الكهربائي وزيادة ساعات انقطاع التيار الكهربائي وامست حسب المتظاهرين وتعليقات مواقع التواصل الاجتماعي بحالة يرثى لها وبات العراقيون يتذكرون بحسرة زمان الحكومة السابقة حكومة عادل عبد المهدي حيث كان التيار الكهربائى في وضع افضل بكثير مما هي عليه في عهد حكومة الكاظمي .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ترامب يهاجم منسقة فريق البيت الابيض المعني بمكافحة فيروس كورونا لانها حذرت من انتشار غير عادي للوباء

انتقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب منسقة فريق البيت الاببيض المعني بالعمل على مكافحة فيروس ” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *