أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / فيديو : ثلاثة انفجارات تشهدها “قاعدة الصقر” جنوب غربي بغداد وشهود عيان يؤكدون ان طائرة قصفت القاعدة وخلية الاعلام الامني ” تتهم ” درجات الحرارة ” !!

فيديو : ثلاثة انفجارات تشهدها “قاعدة الصقر” جنوب غربي بغداد وشهود عيان يؤكدون ان طائرة قصفت القاعدة وخلية الاعلام الامني ” تتهم ” درجات الحرارة ” !!

تعرض معسكر الصقر، جنوب غربي العاصمة بغداد، إلى ثلاثة تفجيرات متتالية، فيما اكد شهود عيان لشبكة نهرين نت من سكان منطقة ابو دشير المقابلة للمعسكر انهم شاهدوا طائرة تطلق صواريخا باتجاه المعسكر وسمعوا دوي الانفجارات بعدها ولهب النيران والدخان المتصاعد من القاعدة .

وسارعت خلية الاعلام الامني للاعلان بان القاعدة شهدت تفجيرين وان سببهما هو ارتفاع درجات الحرارة .!! وهو ما اصاب شهود العيان بالدهشة خيث وثقوا بالصورة الطائرة في سماء منطقة ابو دشير .
وذكرت الخلية في بيان لها : إنه “في الساعة السادسة واربعون دقيقة بعد عصر اليوم الاحد 26 تموز 2020 حدوث انفجارين متتالين في منطقة السيدية قرب سريع حلة – بغداد تحديدا في قاعدة الصقر”.

واضافت خلية الاعلام الامني في بيان آخر، إنه “بعد الوصول إلى مكان الحادث تبين انفجار مستودع اعتدة وذخائر تابع للشرطة الاتحادية بسبب ارتفاع حرارة الجو وسوء الخزن، ومازال الجهد الهندسي والدفاع المدني والقوة الماسكة في محل الحادث”. !!
يذكر ان قاعدة الصقر كانت قد تعرضت الى هجوم في الثاني عشر من شهر اب الماضي حيث استهدفت طائرة اسرائيلية مخازن الدخيرة والسلاح في قاعدة الصقر بالصواريخ فاحدثت دمارا كبيرا فيها ٫ وفي وقتها سارع المسؤولون الامنيون الى تبرير الانفجارات بانها ناجمة من ارتفاع درجات الحرارة ٫ وفي وقتها كان قادة جيش الاحتلال الاسرائيلي يلمحون بان اسرائيل هي التي نفذت عملية الهجوم .
يذكر ان القائد الكبير الشهيد ابو مهدي المهندس فحر مفاجاة من العيار الثقيل مخالفا الرواية الرسمية العراقية في تبرير الانفجارات في ” قاعدة الصقر ” معلنا في بيان اصدره في الحادي والعشرين من نفس الشهر العام الماضي ان المعلومات التي توفرت لدى قيادة الحشد الشعبي تؤكد بما لايقبل الشك ان طائرات مسيرة اسرائيلية اقلعت من قواعد اميركية في العراق هي التي نفذت عمليات قصف قاعدة الصقر في بغداد .

نموذج من بيانات خلية الاعلام الامني !!!

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أنتوني بلينكن مرشح بايدن لوزارة الخارجية الامريكية .. “داعم قوي لإسرائيل”

وصف موقع ميدل إيست آي (Middle East Eye) الإخباري البريطاني أنتوني بلينكن مرشح إدارة الرئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *