أخبار عاجلة
الرئيسية / افريقيا / الرئيس التونسي : المؤسسة العسكرية على استعداد للذور عن الوطن والتصدي من يسعى للتعدي على الدولة

الرئيس التونسي : المؤسسة العسكرية على استعداد للذور عن الوطن والتصدي من يسعى للتعدي على الدولة

جدد الرئيس التونسي قيس سعيد، اليوم الجمعة، التأكيد على استعداد المؤسسة العسكرية للذود عن الوطن والتصدي لكل من يحاول التعدي على الدولة والخروج عن الشرعية، سواء من الداخل أو الخارج.

وجاءت تأكيدات الرئيس التونسي خلال لقاءه وزير الدفاع عماد الحزقي بقصر قرطاج، حيث تناول اللقاء الوضع الأمني العام بالبلاد واستعداد المؤسسة العسكرية.
كما أكد قيس سعيد أن لا أحد فوق القانون بشأن ملف الاغتيالات، مشددا على أن الدولة ستوفر كل إمكانياتها لكشف حقيقة اغتيال المعارضين السياسيين محمد البراهمي وشكري بلعيد، اللذين اغتيلا في 2013.
وشدد الرئيس التونسي على أن تطبيق القانون سيفرض على الجميع.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ازدياد الهجمات ضد الارتال العسكرية التي تنقل دعما لوجستيا للقوات الامريكية في مناطق صلاح الدين وجنوب وشمالي بغداد وبابل

أعلنت خلية الإعلام الأمني تعرض رتل ينقل معدات لقوات التحالف الاميركي لتفجير بعبوة ناسفة جنوبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *