أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / سلطة الطيران المدني في العراق تفاجئ المسافرين بمطالبتهم باجراء فحص ” البي ار سي ” قبل 48 ساعة من سفرهم

سلطة الطيران المدني في العراق تفاجئ المسافرين بمطالبتهم باجراء فحص ” البي ار سي ” قبل 48 ساعة من سفرهم

بغداد – فاجأت سلطة الطيران المدني، الخميس، المسافرين بقرار غير متوقع بعد استئناف الرحلات الجوية المنتظمة لشركات الطيران العاملة في البلاد حيث طالبت المسافرين باجراء فحص البي ار سي قبل 48 ساعة من سفرهم . بالاضافة الى اجراءات الصحية والفحص السريري والحراري الموجود في المطارات العراقية” مؤكداً “فتح الاجواء العراقية لجميع المسافرين من العراقيين والعرب”.

وجاء هذا القرار ليشكل مفاجآة لالاف المسافرين الذين سبقو ان رتبوا حجوزاتهم للسفر حال افتتاح مطار بغداد وبقية مطارات البلاد
وأعلنت سلطة الطيران المدني ، الخميس، عن استئنأف الرحلات الجوية المنتظمة لشركات الطيران العاملة في البلاد إبتداءً من هذا اليوم واستناداً إلى مقررات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية ، كما وشهدت مطارات ( بغداد ، البصرة ، النجف الأشرف) حركة نشطة لسفر المواطنين إلى الخارج بشكل متواصل بأستثناء مطاري أربيل والسليمانية الدوليين وذلك بسبب عدم جاهزية هذه المطارات للإجراءات الوقائية والصحية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اعتقال قيادي في داعش باحد احياء بغداد كان يخطط لتنفيذ هجمات ارهابية تستهدف زوار الاربعين

أعلنت خلية الاعلام الأمني، اليوم الاحد، اعتقال قيادي بتنظيم داعش كان يروم تنفيذ هجمات إرهابية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *