أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / رئيس البرلمان الايراني الجديد قاليباف : سنلتزم طريق القائد قاسم سليماني وسنواجه الاعداء بقوة خاصة امريكا واسرائيل

رئيس البرلمان الايراني الجديد قاليباف : سنلتزم طريق القائد قاسم سليماني وسنواجه الاعداء بقوة خاصة امريكا واسرائيل

قال رئيس البرلمان الإيراني محمد باقر قاليباف، إن مواجهة الأعداء وبقوة، وخاصة أمريكا وإسرائيل، من مبادئه الأساسية، مؤكدا على الالتزام بمواصلة طريق القائد الشهيد قاسم سليماني في دعم محور المقاومة.

وأضاف قاليباف، اليوم الأحد: “البرلمان الجديد هو برلمان الحاج قاسم سليماني.. البرلمان الجديد ملتزم بمواصلة طريق قاسم سليماني في دعم محور المقاومة”.
ولفت الرئيس الجديد للبرلمان إلى أن “دعم فلسطين وحزب الله وحماس والجهاد والشعب اليمني واجبا ثوريا ووطنيا”، وأكد على دعم البرلمان “للحكومة والمرجعية والشعب في العراق”.
واعتبر قاليباف أن “التعامل مع الدول التي تمتلك سجلا أسود في إيران خطأ استراتيجي”.
كما أكد رئيس البرلمان الجديد أن المجلس الجديد لا ينوي المواجهة مع الحكومة الإيرانية، لكنه لن يتساهل في متابعة حقوق ومصالح الشعب، كما أنه سيعمل على إصلاح ورفع العوائق القانونية من أمام الحكومة على طريق خدمة الشعب.
وأضاف قاليباف ان : “إيران تعاني من نقص في الثروة الاجتماعية، وهو ناجم عن عدم الكفاءة في الإدارة وابتعاد المسؤولين عن مبادئ الثورة.. وتعاني من عدم كفاءة وارتباك إداري في الأجهزة التنفيذية..لذا فاننا سنتبع مع الحكومة نهجا ثوريا و منطقيا لتوجيهها نحو الاتجاه المطلوب.. سنتعامل مع الحكومة الحالية والمقبلة بناء على أن حل مشكلات الشعب واجب ثوري للبرلمان”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مصادر محلية سورية تكشف خروج قوات سعودية كانت متواجدة في قاعدة التاجي شمالي بغداد ووصولها الى قاعدة الشدادي في سوريا

اكدت مصادر محلية في مدينة الحسكة شمال شرق سوريا أن جنوداً سعوديين دخلوا إلى قاعدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *