أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / استشهاد مقاتل من الحشد الشعبي وحرح اثنين اخرين في صد تعرض لداعش الارهابي

استشهاد مقاتل من الحشد الشعبي وحرح اثنين اخرين في صد تعرض لداعش الارهابي

أعلنت هيئة الحشد الشعبي اليوم الأحد، عن استشهاد مقاتل وجرح اثنين آخرين من منتسبي الحشد بهجوم لتنظيم “داعش الارهابي” في منطقة تل الذهب جنوب تكريت، بصلاح الد ين.

وذكر بيان لهيئة الحشد، أن قواتها “تمكنت من صد تعرض إجرامي على إحدى نقاط اللواء 41 في منطقة تل الذهب التابعة لناحية يثرب جنوبي محافظة صلاح الدين”.
وأضاف، أن “التعرض نفذته مجموعة غادرة من عناصر داعش، وقد أسفر عن استشهاد مقاتل وجرح 2 آخرين”.
وتابع البيان : ورصد ابطال الحشد تحركات للدواعش في منطقة سيد غريب ضمن قاطع مسؤولية اللواء 26 بالحشد، واثرها تم تنفيذ عملية لملاحقة الدواعش الفارين.
الجدير بالذكر ان عمليات تحالف داعش وفلول النظام البائد عادت لتنشط خلال الاسابيع الاربعة الماضية وهي ما اكدت تحذيرات شهود عيان من القوات الامنية التي اكدت تورط القوات الامريكية في دعم هؤلاء الارهابيين سواء بنقل قيادات من داعش من الحسكة في سوريا بعدما كانوا في سجون قسد الى داخل الاراضي العراقية او بتقديم الدعم الاستخباراتي واللوجستي لهذه المجاميع الارهابية ٫ وهو ما اعتبره المراقبون محاولات امريكية لتقديم اوراق بيد السياسيين والبرلمانيين العراقيين من حلفائها لاطلاق التصريحات التي تطالب ببقاء القوات الامريكية في العراق ورفض قرار مجلس النواب القاضي بطلب خروجها وبقية القوات الاجنبية من البلاد .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قوات الكاظمي تفرق تظاهرة منددة باساءة الاعلام السعودي للمرجعية الدينية وللمرحع السيد السيستاني وتعتدي على الاعلاميين ونقيب الصحفيين اللامي يلوذ بالصمت

اقدمت قوات مكافحة الشغب ومعها قوات حماية المنطقة الخضراء وسط بغداد على استخدام خراطيم المياه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *