أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / فيديو : بعد مينيسوتا.. اشتعال الاحتجاجات في كنتاكي الأمريكية على خلفية مقتل امرأة سوداء ايضا

فيديو : بعد مينيسوتا.. اشتعال الاحتجاجات في كنتاكي الأمريكية على خلفية مقتل امرأة سوداء ايضا

قالت الشرطة الأمريكية، إن 7 أشخاص أصيبوا بالرصاص أحدهم على الأقل بحالة حرجة، بعد احتجاجات في لويفيل بولاية كنتاكي على مقتل امرأة سوداء تدعى بريونا تايلور بالرصاص في شقتها في مارس.

وقال المتحدث باسم شرطة لويفيل لامونت واشنطن، في بيان اليوم الجمعة، إن الوضع في وسط المدينة “لا يزال مضطربا وآخذا في التطور”.
وذكرت الشرطة أنها لم تطلق أي رصاصة في الواقعة لكنها ألقت القبض على بعض الأشخاص. وفي وقت سابق كتبت على تويتر إن هناك حشدا كبيرا من الأشخاص يتجمعون في منطقة وسط المدينة.
ونشر جريج فيشر، رئيس بلدية لويفيل في وقت متأخر من أمس الخميس على تويتر ما قال إنه منشور كتب نيابة عن والدة القتيلة تايلور يحث المحتجين على الالتزام بالسلمية.
وكتب في تغريدة “نتفهم ما يجيش في الصدور من انفعالات”.
ويتزامن إطلاق النار في لويفيل مع تصاعد احتجاجات منفصلة في مدينة منيابوليس بولاية مينيسوتا بعد وفاة رجل أسود شوهد في مقطع مصور يكافح لالتقاط أنفاسه بينما يجثم رجل شرطة أبيض بركبته على عنقه.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قوات الكاظمي تفرق تظاهرة منددة باساءة الاعلام السعودي للمرجعية الدينية وللمرحع السيد السيستاني وتعتدي على الاعلاميين ونقيب الصحفيين اللامي يلوذ بالصمت

اقدمت قوات مكافحة الشغب ومعها قوات حماية المنطقة الخضراء وسط بغداد على استخدام خراطيم المياه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *