أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الولايات المتحدة تدرج اسم امين عام كتائب حزب الله احمد الحميداوي على لائحة الارهاب في خطوة عدوانية ضد المقاومة الاسلامية في العراق

الولايات المتحدة تدرج اسم امين عام كتائب حزب الله احمد الحميداوي على لائحة الارهاب في خطوة عدوانية ضد المقاومة الاسلامية في العراق

في خطوة عدوانية ضد المقاومة الاسلامية في العراق ٫ ادرجت الولايات المتحدة اسم امين عام كتائب حزب الله احمد الحميداوي على لائحة الارهاب.

وأعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، يوم الأربعاء تكثيف الضغط على جماعة كتائب حزب الله العراقية وزعيمها، بذريعة ارتباط الجماعة بقتل متعاقد أمريكي في العراق في ديسمبر.
وقال ناثان سيلز منسق شؤون مكافحة الإرهاب في الوزارة خلال مؤتمر صحفي، “لا تزال جماعة كتائب حزب الله تشكل تهديدا للقوات الأمريكية في العراق… نزيد الضغط المفروض على الجماعة منذ عشر سنوات”.
واعلن سيلز إدراج اسم الأمين العام لكتائب حزب الله أحمد الحميداوي على قوائم الإرهاب الأمريكية، زاعما ان التنظيم استهداف المصالح الأمريكية في العراق.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ترامب : الخطر الكبير على انتخابات الرئاسة تأتي من الديمقراطيين وليس من روسيا

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إن المحاولات الأكثر خطورة للتأثير على انتخابات الرئاسية في الولايات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *