أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / البنتاغون بعترف بارتفاع عدد اصابات الجنود والضباط في صفوف قواته في ” عين الاسد ” الى 110 بفعل الضربة الصاروخية الايرانية

البنتاغون بعترف بارتفاع عدد اصابات الجنود والضباط في صفوف قواته في ” عين الاسد ” الى 110 بفعل الضربة الصاروخية الايرانية

أعلنت وزارة الدفاع الاميركية (البنتاغون) الجمعة، انه تم تشخيص اصابة عضو آخر بالخدمة في الولايات المتحدة بإصابة في الدماغ عقب الضربة الصاروخية الايرانية في كانون الثاني (يناير) الماضي في العراق.

التشخيص الجديد يرفع العدد الإجمالي لأعضاء الخدمة الأمريكية الذين عانوا من إصابات في الدماغ في الهجوم إلى 110 بحسب ما أوردت صحيفة “ذي هيل” الأميركية.
وقال البنتاغون في بيانه: “من قاعدة عين الأسد إلى ألمانيا والولايات المتحدة ، يواصل المهنيون الطبيون في الجيش العمل بجد لضمان المستوى المناسب من الرعاية لأفراد خدمتنا ، مما مكن 70 في المئة من الذين تم تشخيصهم من العودة إلى الخدمة”.
وأضاف البيان “إن القسم ملتزم بتقديم البرامج والخدمات التي تهدف إلى تحقيق أفضل النتائج الممكنة لأعضاء خدمتنا”.
في أوائل شهر يناير / كانون الثاني ، وجهت القوة الصاروخية لحرس الثورة الاسلامية ٫ ضربة صاروخية الى قاعدة امريكية في عين الاسد في الانبار ٫ وضربة صاروخية لقاعدة امريكية في اربيل ٫رداً على اغتيال القائد الكبير الفريق الشهيد قاسم سليماني قائد قوة القدس في حزس الثورة الاسلامية .
الجدير بالذكر ان العملية الارهابية الامريكية استهدفت قائد قيلق القدس الفريق قاسم سليماني في طريق مطار بغداد في الثالث من شهر كانون الثاني الماضي بينما كان يستقل سيارة بصحبة القائد الكبير ابو مهدي المهندس نائب رئيس هياة الحشد الشعبي بعدما وصل بغداد في زيارة رسمية حاملا رسالة من القيادة الايرانية لرئيس الوزراء عادل عبد المهدي كما استشهد معهما ثمانية من مرافقيهما من افراد الحشد الشعبي وحرس الثورة الاسلامية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

كتلة صادقون : أمريكا باتت تشكل خطرا على العراق على مستوى الأمن الاقتصادي والسياسي ولديها خطط خبيثة ضد الحشد الـشعبي

اكد النائب عن كتلة الصادقون النيابية سعد الخزعلي، عن وجود محاولات دولية أمريكية خبيثة هدفها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *