أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / مذيعة ” قناة العربية ” الممولة من المخابرات السعودية تنفجر ضاحكة على الهواء في نشرة الاخبار بسبب تقرير مراسل القناة في اليمن الذي

مذيعة ” قناة العربية ” الممولة من المخابرات السعودية تنفجر ضاحكة على الهواء في نشرة الاخبار بسبب تقرير مراسل القناة في اليمن الذي

لم تمتلك نفسها ” منتهى الرمحي ” مذيعة قناة “العربية” الممولة من المخابرات السعودية ٬ فانفجرت من الضحك على اكاذيب مراسل العربية في اليمن وهو يتحدث في الصحراء عن شاء السعودية مطار في الصحراء في مآرب .


ومساء السبت اصيبت مذيعة العربية بنوبة ضحك هستيرية على الهواء لم تستطع اكمال نشرة الاخبار ، اثر سماعها تقريرا لمراسل قناة العربية في مارب باليمن” محمد العرب” المشهور بتقاريره الكاذبة من اليمن ٬٫ وهو يتحدث من الصحراء في مأرب عن مطار وهمي ويختم تقريره قائلا : “محمد العرب مطار مأرب الدولي”. ومن المعلوم ان المشاهدين في العالم العربي باتوا يصفون قناة العربية بانها ” العربية ان تكدب اكثر ” .!!
وأكد ناشطون أن السعودية تدعي أنها تنشئ مطارا دوليا في مأرب، في حين لاتوجد الا صحاري قاحلة، في كذب مستمر على المجتمع الدولي والعالم وشعبها بمشاريع وهمية. ودائما ما تدعي السعودية العمل في مشاريع خيرية بينما الواقع خلاف ذلك فلا توجد اي مشاريع وانما نهب خيرات واحتلال اراضي اليمن، وقتل للمدنيين وتدمير للبنى التحتية .
ويبدو بحسب شريط الفيديو ، أن المذيعة لم تتمالك نفسها بسبب مبالغة المذيع محمد العرب، في اكاذيبه وهو يقف في وسط صحراء قاحلة ويقول إنه يتحدث من مطار مأرب الدولي ـ الذي لا يعدو كونه مجسم على ورق ـ ضمن مشاريع السعودية الوهمية الني أعلنت عنها للاستعراض الإعلامي فقط وللتغطية على جرائمها في اليمن المستمرة منذ بدء الحرب العدوانية في مارس – اذار عام 2015 وحتى الان.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اقليم كردستان ينفي وجود اسرائيليين في الاقليم ردا على المتحدث باسم حكومة الاحتلال الاسرائيلي الذي اعلن وجودهم في الاقليم

نفى كردستان العراق وجود أي مصالح أو مواطنين إسرائيليين في الإقليم، وذلك ردا على تصريحات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *